مشاهيرمنوعات

تطورات قضية مودة الأدهم . ومودة تعلق أثناء محاكمتها: أنا طالبة جامعة وعمري مادخلت غرفة مغلقة.

 

بعد أن قامت وزارة الداخلية المصرية بإصدار أمر بإعتقال نجمة التيكتوك موده الأدهمم بتهمة “انتهاك مبادئ الأسرة وقيمها في المجتمع المصري” و “إنشاء وإدارة [مواقع وحسابات وسائل التواصل الاجتماعي] بهدف ارتكاب تلك الجرائم “.

حيث كانت موده قد فرت من منزلها بعد إتهامها بهذه التهم لتتمكن الإدارة العامة لحماية القيم المعنوية بوزارة الداخلية من اعتقال موده في وقت لاحق بعد فرارها في القاهرة الجديدة بعد إصدار مذكرة اعتقال من النيابة العامة. حيث تتبعت الشرطة سيارتها عبر الكاميرات عن طريق استخدامها الإنترنت وهاتفا المحمول ليتم إعتقالها في مدينة 6 أكتوبر حيث تم القبض عليها.

وفي جديد تطورات قضية مودة

أوضحت المتهمة، أنها لم تدخل إى غرفة مغلقة عبر حساباتها الإلكترونية،
ولم تقوم بإظهار أى موضوع مخل للأداب أو فيديو مسيئ أو صور إغراء عبر حساباتها في مواقع التواصل الإجتماعي الرسمية،
وقالت ايضا : لم أدعي بأي شكل من الأشكال للتحريض على الفسق والفجور أو القيام بخدش الحياء العام، أنا فتاة جامعية ومتعلمة ولا أفكر بتلك الطريقة.

في حين اصدرت النيابة العامة امر بتحويل المتهمة مودة الادهم برفقة المتهمة المصرية أيضا «حنين حسام» و3 متهمين آخرين للمحاكمة الجنائيَّة المصرية مع فرض استمرارية سجنهم، بسبب اتهام كل من مودة الادهم و حنين حسام بتهمة التعدى على مبادئ وقيم الأُسرة المصرية ، بالاضافة لإنشاء وإدارة حسابات خاصة عبر شبكة الانترنت لممارسة هذه الجرائم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى