منوعات

احباط انطلاق أكبر موقع اباحي عربي في مصر ما القصة

كشفت الشرطة المصرية عن قيام شبان مصريين بإنشاء أضخم موقع اباحي عربي مصري، والاستعانة بفتيات من جنسيات مختلفة لتصوير المقاطع الجنسية لنشرها على الموقع، وذلك لجلب أرباح باهظة مثل المواقع الأجنبية.

وبحسب ما أورد مصدر في الشرطة بمدينة الجيزة المصرية فقد تمّ إحباط إنطلاق أضخم موقع غير أخلاقي عربي بعد أن كان بمراحله الأخيرة مع وجود مئات المقاطع مع المتهمين ناشرين عدة منها.
حيث كانت البداية بوصول معلومات للأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة، تفيد بقيام شاب بتصوير مقاطع جنسية لفتيات مختلفة الجنسيات في أوضاع مخلة.
وشروعه بإنشاء موقع إباحي لعرض المحتوي الجنسي، متخذًا شقة سكنية بمدينة 6 أكتوبر لتنفيذ أغراضه.
وبعد اكتمال المعلومات حول الواقعة، داهمت الشرطة المكان ووجدت المتهم داخل إحدى الغرف أثناء قيامه بتصوير فيديو جنسي لفتاة وشاب.
وقامت بمصادرة كاميرات تصوير وهارد ديسك وأسطوانات مدمجة تحمل 250 جيجا مقاطع جنسية.
وعقب مقابلة المتهم بالأدلة اعترف بقيامه بتصوير الأفلام الجنسية لعرضها على موقع إباحي.
والقيام بإنشاء موقع خاص به ليكون أول موقع مصري وأضخم موقع عربي لعرض الأفلام الإباحية، كما اعترف بقيامه بتصوير مئات الأفلام الجنسية وعرضها لكسب أرباح من وراء ذلك.
وفي سياق قريب جددت النيابة العامة بجنوب الجيزة المصرية أيضًا، حبس أعضاء شبكة رامو مزاجو المتهمين بتصوير أفلام إباحية وعرضها علي شبكة الانترنت ومواقع التواصل الاجتماعي. 
أضخم موقع غير أخلاقي

كشفت الفنانة المصرية الشهيرة، إيناس عز الدين، خلال الساعات الأخيرة، النقاب عن فضيحة أخلاقية تعرضت له من أحد الأشخاص على صفحتها الرسمية على منصة “الفيس بوك” كان يرسل لها أفلام إباحية.

وقالت إيناس عزالدين، عبر منشورٍ على صفحتها في “الفيس بوك”: “إيه الاستفادة اللي ممكن يستفيدها شحط طويل عريض، زي دة المفروض”.

وأضافت: “أنه مش عيل صغير ولا مراهق، لما يبعتلي رسالة حقيرة فيها صور وفيديو إباحي زبالة شبهه”.

وتابعت قائلة: “لأني مش بفتح الرسائل أصلاً ألاقيه معلق لي على الصورة يطلب مني أفتح الرسائل، لأنه باعتلي رسالة ضروري وبترجاني أشوفها”.

موقع اباحي

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق